منتديات ولد المملكهـ
اهلا بكم في منتديات ولد المملكهـ
انت لم تقم بتسجيل الدخول
يمكنك تسجيل الدخول بالضغط على زر الدخول
وان كنت لم تسجل بعد
يشرفنا ويسعدنا تسجيلك معنا
والتفاعل معنا في المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلآ وسهلآ بكم زوارنــــــــــــــــــــــــــا وأعضائنا الكرام.........مـــــرحــــــــبـــــــــآ بكم في منتدانا المتواضع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  البعض من مميزات وجديد المدمرة فيفا 12 ما افصح عنه لحد الان..
الجمعة أغسطس 05, 2011 12:12 pm من طرف ولد المملكه

» ع ــضونآ الجديد أيآك و التلاشي { لا تكن كفقآع ــت الصآبون ..
السبت أبريل 30, 2011 7:39 pm من طرف المجروح

» اهداااء للاخوة والاخوات الاعضاء
الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 3:10 am من طرف المجروح

» فائدة الاعشاب بالطب البديل
الأحد أكتوبر 31, 2010 9:40 pm من طرف ولد المملكه

» خــــــبــــــــر عــــــــــــاااجــــــــــــل
الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:08 am من طرف ولد المملكه

» تعرف شخصيتك من اخر رقم بجوالك ؛<>
الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:03 pm من طرف مستربن

» .. أطلب توقيعك ورمزيتك ~> من هنا
السبت أكتوبر 09, 2010 9:34 pm من طرف ولد المملكه

» جديد وشكرآ اتمنى الترحيب
الأحد سبتمبر 26, 2010 6:34 pm من طرف مستربن

» سواليف وضحك وناسة تعال هنا
الجمعة سبتمبر 24, 2010 6:25 pm من طرف المجروح

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 اخبار الصحف للنادي العالمي يوم الثلاثاء 22\8\1431

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجروح
نـائـب المـديـر الـعام
نـائـب المـديـر الـعام
avatar

الأوسمة :


ذكر
عدد مشآرڪآتي : 77
نقـَـاآآآطَـيـُے : 172
تقييـمـے : 4
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
عًٍـمـًرٌٍيَـے : 38
المكان_السكن : in k s a

مُساهمةموضوع: اخبار الصحف للنادي العالمي يوم الثلاثاء 2281431   الأربعاء أغسطس 04, 2010 5:36 am


بسم الله الرحمن الرحيم



بعثة النصر تعود من إيطاليا اليوم.. وزينغا معجب بالعتيبي


تعود اليوم (الثلاثاء) بعثة النصر إلى الرياض بعد أن اختتم الفريق معسكره الإعدادي لمنافسات الموسم المقبل في إيطاليا، وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين أجازة لمدة 48 ساعة وسيعاود اللاعبون تدريباتهم الاعتيادية يوم (الجمعة) المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود قبل ان يلعب الفريق مباراة ودية يوم (الأحد) المقبل أمام الرياض تحسبا لدوري "زين" أمام نجران في الرابع من رمضان المقبل.

من جهة أخرى ينتظر أن ينتظم لاعب الوسط عواد العتيبي في تدريبات الفريق الأول بعد أن ظل طوال الفترة الماضية يواصل تدريباته مع الفريق الأولمبي ولقي إشادة مدرب الفريق الأولمبي بإمكانياته وانضباطه.


كما جاء في نفس الصحيفة

النصر بقيادة الإيطالي زينغا.. محاولة أخرى للعودة إلى منصات الذهب

بريدة – سلطان السيف

تفتح "دنيا الرياضة" ملف استعداد فريق النصر للموسم الجديد، بعد أن أنهى الفريق موسمه الماضي وسط تحسن ملحوظ في النتائج، إذ حصل الفريق على المركز الثالث في كأس دوري "زين" وبطولة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، ما منح الفريق فرصة المشاركة الآسيوية الأولى منذ 10 سنوات تقريباً، وهو ما شجع المسئول النصراوي على العمل باكراً لتهيئة الفريق للاستحقاقات المقبلة.

الإيطالي زينغا مدرباً للفريق..

في خطوة متوقعة، تعاقدت الإدارة النصراوية مع المدرب الإيطالي والتر زينغا خلفاً للأرغوياني خورخي دسيلفا.

ويعد زينغا من أبرز الأسماء التدريبية قياساً بتاريخه الكروي حينما كان حارساً للمنتخب الإيطالي.

ووجد النصراويون في زينغا غايتهم، فهو مدرب طموح، رغم عدم نجاحه في بعض المحطات التدريبية السابقة، عدا عن رغبة الإدارة بإعطاء المدرب الصلاحية الكاملة لبناء الفريق، طمعاً بالعودة إلى منصات الذهب.

وتواجد زينغا في وقت باكر، إذ حضر مباراتي الفريق في نصف نهائي كأس الملك للأبطال، واستطاع جمع معلومات متكاملة عن الفريق (الأصفر) قبل البدء في مهمته.








زينغا يوجه لاعبيه




السهلاوي باق..

استطاعت إدارة النصر الإبقاء على هداف الفريق المعار من القادسية المهاجم محمد السهلاوي، وتسديد المبالغ المالية المترتبة على صفقة انتقاله للنصر، بعد أن لعب معاراً في الموسم الماضي مقابل 12،5 مليون ريال، وجاء الإبقاء على السهلاوي، تلبية للمطالب الفنية والجماهيرية، في ظل المردود الكبير للاعب، والذي قابله تذبذب في مستوى المهاجم الآخر سعد الحارثي.

وفي واحدة من أهم خطوات تقوية الفريق، وقعت إدارة النصر عقداً احترافياً يمتد ل4 مواسم مع لاعب وسط الاتفاق عبد الرحمن القحطاني مقابل 14 مليون ريال، وهي الصفقة الأكبر هذا الموسم في سوق الانتقالات السعودي، حيث أعطت هذه الخطوة مؤشراً واضحاً لسعي مسيري النادي لإعادته نحو سابق عهده.

في حين أكملت الإدارة النصراوية إجراءات نقل المدافع الأيسر لفريق القادسية عبد الكريم الخيبري، بعد أن شارك معاراً منذ منتصف الموسم الماضي.

وستشهد قائمة الفريق عودة المهاجم محمد الشهراني بعد تجربة غير موفقة مع الاتفاق، ولاعب الوسط أحمد الحضرمي الذي شارك الفتح معاراً في الموسم الماضي.

ثلاثة أجانب

أبرمت إدارة النصر 3 عقود احترافية مع كل من لاعب وسط ستيوا بوخارست أوفيدو بيتري ومواطنه رازفان كوسيش، بالإضافة للمدافع الأسترالي جون ماكين، عوضاً عن المهاجم

وانضم الثلاثي الأجنبي، لزميلهم لاعب الوسط الأرجنتيني فيكتور فيغاروا، الذي حظي بثقة المدرب الجديد.

كاستيل روتو تعد (الأصفر)..

اختار النصراويون مدينة كاستيل روتو الإيطالية، لتصيح مقراً لمعسكر الفريق بناء على رؤية المدرب والتر زينغا.

ولعب الفريق النصراوي مباريات عدة في المعسكر بدءا من مناورة أمام فريق شيلر وانتهت نصراوية ب10 أهداف نظيفة، وجاءت المناورة الثانية أمام ربرازانتاتيفا وانتهت نصراوية ب11 هدفا، وكسب مناورة دون بوسكو بالنتيجة ذاتها.

في حين تقابل النصر مع يوفنتوس الإيطالي، وانتهت المواجهة بخسارة النصر بخمسة أهداف نظيفة، قبل أن يكسب مناورته مع منتخب مقاطعة التواديجي 6 – 1 .

وواجه النثر بوكس المجري وانتهى اللقاء بفوز نصراوي 4- صفر، وجاءت مباراة الفريق أمام باري الإيطالي لتكشف عن تطور الفريق (الأصفر) بعد أن كسب النصر المباراة بهدف نظيف.

وخاض النصر واحدة من أقوى مبارياته التجريبية أمام لاتسيو الإيطالي، وكسب النصر المواجهة 2 – 1 قبل أن يختتم المعسكر بمواجهتيه مع كريمونيس الايطالي، وايراكلس اليوناني حسب جدول مباريات الفريق.

جاهزية المصابين

اقترب ثنائي الدفاع محمد عيد وحسين عبد الغني من التماثل للشفاء بعد أن تعرضا لإصابتين قويتين، وينتظر أن يشارك الثنائي مع فريقهما بعد بداية الموسم بفترة بسيطة، كما عاد المهاجم ريان بلال للفريق بعد تعافيه من إصابة الظهر، واقترب لاعب الوسط المدافع ابراهيم غالب من العودة للمشاركة بعد زوال إصابته في اليد والتي تعرض لها في معسكر كاستيل روتو.





عبد الغني يعود السبت والإدارة تصرف رواتب المحترفين
استقبال حافل بانتظار العالمي

عبد الغني يعود السبت والإدارة تصرف رواتب المحترفين
احمد العتيبي - الرياض



تصل في الثامنة مساء اليوم بعثة نادي النصر الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد انتهاء معسكرها الاعدادي في مدينة كاستل روتو، الذي خاض من خلاله الفريق العديد من المباريات التجريبية التي كان أبرزها مواجهات جوفنتوس وباري ولاتسيو.
ومن المتوقع ان تزحف الجماهير النصراوية كعادتها الى المطار لاستقبال نجوم الفريق، حيث اعدت ادارة النادي استقبالا حافلا للاعبين خصوصاً وانها تتوقع حدوث ازدحام في ارض المطار كما جرت العادة من قبل عشاق العالمي. وكان اللاعبون قد قضوا يوم امس في مدينة فينسيا في جولة حرة، ومنح الجهاز الفني إجازة للاعبين حتى يوم الجمعة، وسيخوض الفريق آخر لقاءاته الودية يوم الأحد المقبل أمام الرياض على ملعبه، ومن ثم الاستعداد النهائي لأول اللقاءات أمام نجران في نجران. من جانب آخر ينتظم قائد الفريق حسين عبدالغني في تدريبات الفريق السبت المقبل بعد انتهاء كافة برنامجه العلاجي في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المنتظر ان يتسلم لاعبو الفريق السبت المقبل جميع رواتبهم المتأخرة قبل ان تقدم ادارة النادي مسيرات الرواتب للجنة الاحتراف لقيد اللاعبين المحترفين الذين سيتم قيدهم الاثنين المقبل بعد إنهاء كافة الالتزامات المالية المتبقية لدى إدارة النادي.








أكد أن فريقه سيكون صعبا على المنافسين ..زينجا:


أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والتر زينجا، ارتياحه الكبير لتجاوب اللاعبين مع برنامج الإعداد طوال معسكر الفريق في إيطاليا، وقال: عملت على تغيير طريقة التمارين ووجدت من اللاعبين الجدية وأعطوني ضعف طاقاتهم مما حقق النجاح للمعسكر.
وعن إلغاء مباراة الفريق الأخيرة قال: أنا من طلب إلغاء المباراة؛ لأن الفريق اليوناني كان حاضرا هنا ولعب وديا مع فريق كاتانيا وأوقفت المباراة في شوطها الثاني نتيجة خشونة اللاعبين اليونانيين، وأنا لن أخاطر بلاعبي فريقي، وسلامتهم عندي أهم من مباراة ودية، لأجل ذلك فضلت إجراء تمرين على لقاء الفريق اليوناني.
وبين أن اللاعبين سيحصلون على راحة يومي الأربعاء والخميس، على أن يعودوا للتمارين مساء الجمعة 6 أغسطس، للتحضير لمباراة نجران في الجولة الأولى من دوري زين، وأردف: سنعمل خلال الفترة المقبلة على أن نكون جاهزين تماما لأي مباراة لنقدم لجماهير النصر ما يسعدها.
وامتدح قدرات ابنه الذي لعب أمام النصر مع فريق كازالي، وقال: قد تشاهدونه في الدوري السعودي مستقبلا وفي النصر تحديدا، وأكد على معرفته بجميع فرق الدوري خلال الفترة التي قضاها في المملكة من ديسمبر الماضي، واختتم زينغا تصريحه بقوله: النصر سيكون فريقا قويا وصعبا على المنافسين، وأعد الجماهير بأنها سترى الفريق يلعب حتى الدقيقة الأخيرة برغبة الفوز.
من جهة أخرى، غادرت بعثة الفريق مدينة كاستيل روتو متوجهة إلى مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث تبقى فيها اليوم على أن تغادر من فرانكفورت الألمانية إلى الرياض.




اخبار النصر من جريده سبورت



النصر يختتم معسكره في ايطاليا .. و إجازة لمدة يومين للفريق قبل الاستعداد لموقعة نجران


سبورت - كاستل روتو :
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم معسكره الإعدادي في إيطاليا، وتتواجد البعثة حاليا بمدينة فينيسيا استعدادا للمغادرة صباح يوم غدا الثلاثاء لفرانكفورت في طريق عودتهم للمملكة.

وقد منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة يومين على أن يعاود الفريق تمارينه في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 25 شعبان 1431 على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود "يرحمه الله" بمقر النادي.

الجدير بالذكر أن النادي كان قد أعلن عن لقاء ودي وحيد أمام نادي الرياض قبل بدء دوري زين للمحترفين الذي سوف يستهله بلقاء مع فريق نجران على أرض الأخير .



كما جاء في نفس الصحيفة

عبدالعزيز الدوخي مدير شباب النصر في تصريح لسبورت : متفائلين في الموسم القادم رغم تصعيد عدد كبير من نجوم الفريق للأولمبي

سبورت - الرياض :
من ملعب النصر وفي أول تمرين لفريق الشباب بعد عودته من المعسكر الأخير المقام في البكيرية بمنطقة القصيم كانت صحيفة سبورت متواجدة هناك وخرجت بتصريح خاص مع مدير الفريق الأستاذ : عبد العزيز الدوخي عن طريق مسئول التحرير بالرياض الأستاذ : محمد ابودجين .

وعند سؤالنا له .. كيف ترى الاستفادة والحصيلة التي جنيتموها من مشاركتكم بدورة المصيف ومعسكركمُ بالبكيرية أجاب: (( لاشك هناك حصيلة جيدة وهي في تعرف مدربنا الجديد ألين قويدو على قدرات لاعبيه من خلال المباريات العديدة وبعد رؤية العامة من خلال دورة المصيف ومعسكر البكيرية أطمأن كثيراً على مستويات اللاعبين وتوقع منهم تقديم المستوى الجميل ولا أخفيك بأن هناك بعضاً من اللاعبين يحتاجون لمزيد من الوقت والصبر حتى يكونوا على مستوى عالي . ))

وتطرق للاعبين الصاعدين من درجة الشباب للأولمبي ومدى تأثيرهم على فريق الشباب قال : (( من المؤكد سنعاني في البداية أو بالأحرى في الموسم الأول بحكم أن اللاعبين الصاعدين كانوا أساسيين ولاعبي خبرة ويشكلون دعامة وعنصر أساسي في الفريق ، ولكن التفاؤل موجود باللاعبين الحاليين في أن يظهروا ويسدوا الفراغ لهؤلاء الصاعدين ، وعملية التصعيد أعتقد أن فيها فائدة جيدة من خلال اكتشاف مواهب أخرى . ))

وختم حديثه : (( بالشكر الجزيل للجميع القائمين بصحيفة سبورت على جهودهم الرائعة وتقاريرهم الجميلة وقربهم من الحدث دائماً وخاصة في الأخبار التي تتعلق بالنصر ، وأثني عليهم من خلال تقريرهم الجميل عن أكاديمية البراعم ومدى الإعجاب بها من جميع المسؤولين بالنادي وخاصة المدرب أندينو الذي نقل تحياته وإعجابه بجمالية هذا التقرير فحقا أن صحيفة سبورت رائعة بما تحمله الكلمة من معنى وليست مجاملة فهي تعد الآن الأبرز على الساحة الفضائية وقريبا أتوقع بأن تكون من أفضل الصحف الإلكترونية في المملكة أو الشرق الأوسط صراحة تجد فيها كل ماتحتاجه من مصداقية الخبر وسرعة نقله والتنوع في الأخبار والإخراج الأكثر من رائع وأنا من أول دخولي على الصحيفة شدتني كثيرا وانبهرت مما أشاهده وتوقعت بأن أكثر من عشر سنوات في هذا المجال وأتوقع أن يكون لها شأن كبير في ظل تواجد كادر جميل من رئيس التحرير الأستاذ نايف الجهني ومسؤول التحرير بالرياض الأستاذ محمد ابودجين وجميع العاملين في القصيم ومن كل مكان بدون استثناء .
و أحب أنا أصف بروزها وأشبهه بالصاروخ .





النصر يصل اليوم



بندر الرشود من الرياض
تصل بعثة فريق النصر لكرة القدم إلى الرياض مساء اليوم قادمة من إيطاليا بعد معسكر أقامه الفريق في ضاحية كاستل روتو دام أكثر من 27 يوما، وتخلله أربعة لقاءات ودية، إلى جانب عدد من المناورات الكروية مع فرق إيطالية.

وسيحصل اللاعبون على إجازة ليومين، على أن تعود التدريبات الجمعة المقبل على ملعب النادي.

وكان الفريق الكروي قد أجرى صباح أمس وحدة تدريبية في مقر المعسكر قبل أن يتوجه إلى فنيسيا الإيطالية التي منح فيها لاعبو الفريق حرية التبضع والتنزه والتي ستغادرها البعثة ظهر اليوم إلى فرانكفورت ومنها إلى الرياض.

يُذكر أن لاعبي الفريق محمد السهلاوي وأحمد عباس لن يتسنى لهما التمتع بالإجازة التي منحت للاعبين، حيث سيتواجدان ظهر غد في معسكر المنتخب السعودي بعد اختيارهما من قبل الجهاز الفني.

من جانب آخر, ينتظر أن يلتحق حسين عبد الغني قائد الفريق بتدريبات الفريق الأسبوع المقبل بعد أن قطع شوطا كبيرا من برنامج التأهيل واكتمال شفائه من إصابة قطع الرباط الصليبي إلا أن عبد الغني لن يكون في عجلة من أمره من أجل المشاركة، حيث يتوقع أن تكون أولى مشاركاته مع الفريق في الجولة الخامسة من دوري زين التي ستنطلق بعد عيد الفطر المبارك، فيما سيكون حضوره مع الفريق في الأيام المقبلة من أجل دعم زملائه اللاعبين.

على صعيد آخر, اختتم في مقر النادي برنامج مسابقات تدريب السباحة لوحدات الحرس الملكي بحضور اللواء عبد الله الوهيبي الذي توج الفائزين في البرنامج الذي استمر طوال الشهرين الماضيين.


باقي الصحف سنوافيكم بها في حال صدورها ان شاء الله

إعداد :آلحـرقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مستربن
عضو جــــديد
عضو جــــديد
avatar

الأوسمة : 
‏
‏‏‎‎

ذكر
عدد مشآرڪآتي : 49
نقـَـاآآآطَـيـُے : 83
تقييـمـے : 4
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
المكان_السكن : بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف للنادي العالمي يوم الثلاثاء 22\8\1431   الأربعاء أغسطس 04, 2010 5:45 am

مشكوووووووووووووووووور يا نصرواي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الصحف للنادي العالمي يوم الثلاثاء 22\8\1431
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوز جون سينا على باتيستا WWE
» نجم تفريقة الجمعة 27- 7 - 1431 هـ
» سورة مريم للشيخ سعود الشريم 1431.9.15 الاربعاء
» كيف نستقبل عام الجديد 1431

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولد المملكهـ :: كرة قدم :: نادي النصر السعودي - العالمي-
انتقل الى: