منتديات ولد المملكهـ
اهلا بكم في منتديات ولد المملكهـ
انت لم تقم بتسجيل الدخول
يمكنك تسجيل الدخول بالضغط على زر الدخول
وان كنت لم تسجل بعد
يشرفنا ويسعدنا تسجيلك معنا
والتفاعل معنا في المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلآ وسهلآ بكم زوارنــــــــــــــــــــــــــا وأعضائنا الكرام.........مـــــرحــــــــبـــــــــآ بكم في منتدانا المتواضع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  البعض من مميزات وجديد المدمرة فيفا 12 ما افصح عنه لحد الان..
الجمعة أغسطس 05, 2011 12:12 pm من طرف ولد المملكه

» ع ــضونآ الجديد أيآك و التلاشي { لا تكن كفقآع ــت الصآبون ..
السبت أبريل 30, 2011 7:39 pm من طرف المجروح

» اهداااء للاخوة والاخوات الاعضاء
الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 3:10 am من طرف المجروح

» فائدة الاعشاب بالطب البديل
الأحد أكتوبر 31, 2010 9:40 pm من طرف ولد المملكه

» خــــــبــــــــر عــــــــــــاااجــــــــــــل
الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:08 am من طرف ولد المملكه

» تعرف شخصيتك من اخر رقم بجوالك ؛<>
الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:03 pm من طرف مستربن

» .. أطلب توقيعك ورمزيتك ~> من هنا
السبت أكتوبر 09, 2010 9:34 pm من طرف ولد المملكه

» جديد وشكرآ اتمنى الترحيب
الأحد سبتمبر 26, 2010 6:34 pm من طرف مستربن

» سواليف وضحك وناسة تعال هنا
الجمعة سبتمبر 24, 2010 6:25 pm من طرف المجروح

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 اخبــــــار الاتحاد ليـــــوم ... الخميس 17/08/1431 هـ ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبادي
‏*‏المــــديـــر العـــــام‏*‏
‏*‏المــــديـــر العـــــام‏*‏
avatar

الأوسمة :
عدد مشآرڪآتي : 25
نقـَـاآآآطَـيـُے : 53
تقييـمـے : 2
تاريخ التسجيل : 28/07/2010

مُساهمةموضوع: اخبــــــار الاتحاد ليـــــوم ... الخميس 17/08/1431 هـ ...    الخميس يوليو 29, 2010 11:56 pm

اخبــــــار الاتحاد ليـــــوم ... الخميس 17/08/1431 هـ ...


بســـم الله الـــرحمن الــــرحيم






إشبيلية يعرض 6 ملايين يورو للهزازي.. والاتحاد ينهي معسكره بخسارة جديدة



عبدالرحمن الحربي - تركي أبو عيشة - جدة

أعلن أحمد القحطاني وكيل أعمال المهاجم الدولي الاتحادي نايف هزازي عن تلقي اللاعب عرضاً رسمياً من نادي إشبيلية الإسباني بقيمة 6 ملايين يورو لمدة 4 سنوات، مشيراً إلى انه من ستيولى المفاوضات من الادارة الاتحادية وسيقدم العرض لرئيس النادي إبراهيم علوان لأخذ الرد إما بالموافقة أو الرفض.

في المقابل أبدى هزازي رغبته في الاحتراف الخارجي مشيراً إلى أنه في حال الموافقة من قبل إدارة النادي سيتم التوقيع في الاسبوع المقبل، وتمنى الهزازي في تصريح لـ “العربية” أن يلقى الدعم من إدارة وأعضاء شرف ناديه، ومن جماهير الاتحاد خاصة والجماهير السعودية عامة.

من جهته قال رئيس النادي م. إبراهيم علوان: لم يصلنا أي شيء، وحتى بالتواصل مع معسكر البرتغال لم يكن هناك أي مؤشر أو عرض قدم للاعب، والهزازي أحد نجوم الفريق نتمنى له مستقبلا باهرا، وتحدث عن معسكر فريق درجة الشباب بالإسماعيلية قائلاً أنه رائع.

على صعيد آخر يعقد علوان اجتماعاً بمحمد نور وبجوزيه مطلع الأسبوع المقبل لحسم أمر انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين، وفي حالة عدم وصول المدرب مع البعثة الاتحادية غداً الجمعة فإن الاجتماع سيعقد يوم الاثنين المقبل بعد وصول جوزيه مباشرة.

وأشار علوان إلى أنه سيستمر في رئاسة النادي، وتحدث لـ«المدينة» وهو في طريقه للإسماعيلية عصر أمس برفقة عضو الشرف طلعت لامي، وقال علوان: سأحسم قضية نور فور عودتي من مصر.
من جهة ثانية اختتم الفريق الكروي الاول مبارياته الودية بمعسكره في لشبونة بخسارة أمام فريق لاريا 2/0، ومثل الاتحاد كل من مبروك زايد وباولو جورج وتكر والسعيد والصقري وحديد وكريري ونونو اسيس والنمري وهزازي وزياية، وأجرى جوزيه تغييرين بخروج حديد وتكر ودخول المنتشري والصبياني، وسيؤدي الفريق اليوم تمريناً صباحياً في صالة الحديد ليكون آخر تدريب له في المعسكر وستعود البعثة يوم غدٍ إلى جدة.

من جهة أخرى وصل علوان وعضو الشرف طلعت لامي أمس مدينة الإسماعيلية للوقوف على سير معسكر فريق درجة الشباب.

وتابعا التدريب الذي شهد في بدايته اجتماع رئيس النادي بالجهازين الإداري والفني واللاعبين حيث طالبهم باستغلال هذا المعسكر للاستعداد الأمثل للموسم المقبل. وسيخوض فريق الشباب 3 مباريات ودية خلال المعسكر، أولها أمام فريق مدينة نصر يوم السبت المقبل، ثم مواجهة الاسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، وفريق إنبي يوم السبت 7 أغسطس.

على صعيد آخر يخوض الفريق الأولمبي اليوم مباراة تجريبية أمام فريق الربيع على الملعب الرديف بالنادي.




“أحداث” تؤجل عودة نور للتدريبات والجماهير تستقبله في المطار

عبد الرحمن الحربي -تركي أبو عيشة - جدة

كشفت مصادر مقربة خاصة بالمدينة بأن رئيس نادي الاتحاد ابراهيم علوان بدأ بالتفكير جديا بتقديم استقالته من رئاسة النادي بعد محاولات التدخل في شؤون ادارته للنادي خاصة فيما يتعلق بانهائه لقضية نور باجتماع القاهرة المثمر.

من جهة اخرى تسارعت الاحداث في البيت الاتحادي في الوقت الذي التزم به قائد الفريق الاتحادي محمد نور بحضور تدريبات الانفرادية مع مدرب الفريق الاولمبي مانويل جوميز بعد اجتماعه مع رئيس النادي ابراهيم علوان في القاهرة، الا ان تسارع الاحداث داخل البيت الاتحادي أجلت عودته للتدريبات إلى ان تتضح الرؤيا. في حين تشير المعلومات إلى ان هناك اجتماعاً سيعقد بين اللاعب والمدرب لتقريب وجهات النظر وعلى ضوئها سيعود اللاعب للتدريبات.

ولكن تم تأجليه بسبب عدم عودة المدرب مع بعثة الفريق من معسكر البرتغال حيث فضل المدرب البقاء هناك لمدة يومين قبل ان يصل إلى جدة .

من جهته حظي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور باستقبال جماهيري كبير بعد عودته من العاصمة المصرية القاهرة إثر اجتماعه برئيس النادي المهندس إبراهيم علوان.

وحرصت الجماهير الاتحادية على التقاط الصور التذكارية مع نجمها الكبير، حيث أكدت وقفتها الصادقة معه، كما قدم أعضاء غرف عميد الأندية باقة من الزهور لمحمد نور.







قائد الاتحاد يواصل الغياب وبيان ينفي نية الرئيس بالاستقالة


جدة: عماد عيسى

تخلف قائد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد محمد نور عن الحضور مساء أمس إلى النادي لتأدية التدريبات الانفرادية تحت إشراف مدرب الفريق الأولمبي البرتغالي مانويل جوميز مخالفا الاتفاق الذي تم بينه وبين رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم علوان. ولم يشاهد نور في التدريبات التي كان من المقرر أن يجريها بانتظار عودة الفريق الأول من معسكره في البرتغال، مما يلوح بزيادة الأمور تعقيدا في مسألة استمراره مع الفريق هذا الموسم، خصوصا في ظل وجود توجه في صفوف عدد من أعضاء الشرف يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد لضرورة انصياع اللاعب التام لتعليمات مدرب الفريق مانويل جوزيه قبل إقرار عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

مصادر مقربة من اللاعب أكدت لـ"الوطن" أن نور ينتظر عودة الفريق من معسكره الإعدادي بالبرتغال للاجتماع بمدرب الفريق مانويل جوزيه لمناقشة مسألة آلية عودته للفريق في الفترة المقبلة من خلال برنامج تدريبي خاص سيوضع له. ومن المرجح أن يغيب على إثره عن المشاركة مع الفريق في مستهل مبارياته في دوري زين السعودي للمحترفين.

وسيختتم الفريق الاتحادي مساء اليوم معسكره الإعدادي بمدينة أبيدوس البرتغالية الذي استمر 23 يوما، حيث سيؤدي اللاعبون تدريباتهم صباح اليوم ثم يحصلون على إجازة حرة وستكون المغادرة إلى جدة صباح غد.

وخاض الفريق الاتحادي أمس آخر مبارياته الودية بالمعسكر أمام فريق لارنا البرتغالي.

من جهة أخرى نفى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم علوان أن تكون لديه نية لتقديم الاستقالة من منصبه كرئيس مكلف لإدارة النادي إلى نهاية الموسم، وأعلن في بيان رسمي صدر أمس وزعه المركز الإعلامي للنادي أن جميع ما ذكر حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة، وأنه مستمر في إدارة النادي، مشيدا بالدعم الذي يجده من أعضاء شرف النادي.

وكان علوان تواجد أمس في معسكر فريق شباب النادي في الإسماعيلية المصرية برفقة رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت لامي للاطمئنان على سير العمل للتحضير للموسم المقبل الذي يسعى الفريق الاتحادي خلاله للمحافظة على لقبه بطلا لدوري الشباب في الموسم الماضي.

يذكر أن الفريق سيخوض السبت المقبل أول مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي أمام فريق مدينة نصر المصري.







الاتحاد يخسر آخر تجاربه والرئيس ينفي الاستقالة

جدة - هتان النجار

خسر الاتحاد آخر تجاربه الودية في معسكره الحالي المقام في البرتغال امام لاريا 2- صفر واستفاد المدرب من هذه المواجهة في وضع الملامح النهائية للتشكيلة التي سيبدأ بها الدوري.

من جهته نفى رئيس الاتحاد إبراهيم علوان أن يكون صرح أو ألمح لأي وسيلة إعلامية عن نيته في تقديم الاستقالة من منصبه، مؤكدا أن جميع ما ذكر حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا، مشددا على استمراره وأعضاء مجلس إدارته في ظل الدعم والتأييد الذي يجده من أعضاء شرف النادي تجاه كل الخطوات التي يقوم بها لما فيه مصلحة الكيان الاتحادي في المقام الأول والأخير.




حديد وزياييه يجبران مانويل على التغيير... واللاعبون متذمرون
الصنيع: لا أخشى نور .. والضرورة تفرض عليّ السرية

جدة – هتان النجار

تصل في التاسعة من مساء يوم غد الجمعة بعثة الاتحاد بعد الفراغ من المعسكر الاعدادي الذي شهدته مدينة ابيدوس البرتغالية استعدادا للموسم المقبل الذي سيشهد خمس مشاركات للفريق اربع محلية وواحدة خارجية، وسيجري الفريق اخر تدريباته اليوم "الخميس" ومن ثم سيمنح المدرب جوزيه يوما مفتوحا للاعبين في مدينة لشبونة البرتغالية كنوع من الترفيه لهم بعد خمسة وعشرين يوما قضوها في المعسكر.

واشاد جوزيه بانضباطية جميع اللاعبين وتجاوبهم مع البرنامج الذي اعده لهم في الوقت الذي اشاد اللاعبون بالمعسكر وابدوا تذمرهم من التجاهل الذي وجدوه خصوصا من قبل الاعلام والجماهير والاهتمام المبالغ فيه بقضية زميلهم محمد نور، في الوقت الذي كشف بعض اللاعبين ان المدرب بعث فيهم الاطمئنانية بعد النظام الذي طبقه عليهم.

واضطر مدرب الفريق جوزيه الذي سيتخلف عن مرافقة البعثة لإنهاء بعض الالتزامات الأسرية الخاصة به لتغيير برنامج المعسكر بعد ان كان قد ابلغ الادارة الاتحادية عن رغبته في اقامة مباراتين وديتين امام حرس الحدود والمريخ الا ان تواجد خمسة لاعبين من الفريق في معسكر المنتخب السعودي الاول الى جانب استدعاء الثنائي احمد حديد وعبدالمالك زياييه لمنتخبي بلادهما جعله يضطر لإقامة مناورات تدريبية عوضا عن المباريات الودية.

من جهة اخرى نفى مدير الكرة حمد الصنيع الشائعات التي تحدثت عن وجود انقسامات وخلافات داخل المعسكر الاتحادي في البرتغال واكد ان جميع الامور على مايرام مشيدا بالانضباطية التي كان عليها اللاعبون طوال المعسكر.

ورفض الصنيع الرد على قائد الاتحاد محمد نور وقال: "مهمتي ان اقرب ولا انفر بين اللاعبين ويجب ان يفهم الجميع ان عدم ردي على نور ليس خوفا او حتى لا يكشف المستخبي ولكن حرصي على بقاء الامور سرية داخل حدود الفريق هو ماجعلني ارفض الرد عبر وسائل الاعلام، وهناك الكثير من الامور التي تخص الفريق احتفظ بها لنفسي ولكنني حتى الان سعيد بما أقوم به من عمل داخل الفريق وسأقوم بتأدية عملي حتى اخر يوم للحفاظ على ثقة صناع القرار داخل البيت الاتحادي له.

وعلى صعيد فريق كرة السلة اعلن النجم الاول في الفريق علي المغربي رحيله من الفريق والانتقال لنادٍ اخر بعد ان وصلت العلاقة بينه وبين ناديه لطريق مسدود خلاف انه سيواجه اشكاليات مع رئيس النادي ابراهيم علوان الذي توجد ترسبات سابقة بينهما منذ ان كان علوان مشرفا على فريق السلة.

وحصلت "دنيا الرياضة" على معلومات تؤكد ان ثلاثة اندية خاطبت اللاعب للانتقال لصفوفها الا ان هناك عرضين هما الاقوى من اندية احد والهلال وان كان عرض الاخير يفوق العرض الاحدي بكثير ويرحب اللاعب بالانتقال له.

وكان اللاعب قد تفاجأ بايقاف راتبه من قبل الادارة الاتحادية التي تحججت بوجود قرار صادر من الادارة السابقة برئاسة الدكتور خالد المرزوقي بايقاف راتبه بعد ايقافه عن مشاركة الفريق في بطولة النخبة الاخيرة واستغرب اللاعب موقف الرئيس الحالي ابراهيم علوان خاصة وانه كان مشرفا على الفريق وبالتالي فهو مطلع على الامور وبامكانه صرف الراتب له.

وكان لاعبو الاتحاد لكرة السلة قد حصلوا على ثلاثة رواتب متأخرة بعد استلام علوان مهمة الرئاسة الا ان المغربي لم يستلمها وسيضطر لمخاطبة اتحاد السلة لمعرفة موقفه من العقد الذي وقعه مع فريق الاتحاد ووصلت قيمته لثمانمائة الف ريال اكد اللاعب انه استلم مائة الف ريال فقط منها وهو مايخالف بنود العقد الذي وقعه مع جمال ابو عمارة في فترة سابقة.




مسلسل نور وضعف الإدارة يهددان الكيان الاتحادي

مرزوق سعيد الرشيدي - الرياض

أغلب جماهير الاتحاد وأنا أحدهم نتساءل: متى نرتاح من المشاكل الإدارية التي أصبحت ميزة في نادينا كل موسم؛ وخصوصا المواسم الأخيرة؟!، بسبب هذه المشاكل غابت البطولات، وغاب (العميد) عن الواجهة والتألق الذي بسببه عشقناه، قبل أكثر من خمسة عقود من الزمن.

أما الغريب فعلاً فهو المسلسل (المكسيكي) الذي ظهر لنا فيه نجمنا المفضل محمد نور الذي نعده أهم لاعب سعودي في الوقت الراهن، وروح الفريق الاتحادي التي إن حضرت حضر "الإتي" وإن غابت غاب الفريق بأكمله، هذه حقيقة ولكن للأسف أصبحنا نطالب جميعاً باستمرارها؛ كي نخرج بعلاج نهائي لاستهتار نور.

بعد أن كنت من أشد الجماهير حباً لنور أراه اليوم يتجه نحو ما لا يتلاءم مع مصلحة الاتحاد، وأصبح اللاعب يختار الوقت المناسب لإثارة المشاكل، وكأنه ينفذ ما يتناسب مع مصلحة منافسي ناديه، عجباً يا نور؛ ماذا تفعل بنا، هل هذا رد جميل عشقنا، وتصفيقنا لك طوال سنوات مضت؟!.

محبو الاتحاد يشغلهم هوية المسؤول عما يفعله نور، وهل سيستمر عناده وسط ضعف شخصية الإدارة التي لم تحرك ساكناً، ولم تمارس صلاحياتها بقوة النظام.

ربما خوفاً من قوة اللاعب وجماهيريته، ومتى استمر ذلك الضعف الإداري فإن كارثة ستحل بالنادي بوجه عام، وستؤثر حتماً على بقية الألعاب التي ستعرف وقتها أن أي لاعب بمثل شخصية نور، قادر على الوقوف بوجه أي إدارة وربما يستطيع أن يغيرها!!.







اللاعب لـ "عكاظ" : الاحتراف الأوروبي حلم .. وبقائي في الاتحاد عشق

إشبيلية يغري هزازي الاتحاد بـ 35 مليوناً



عادل الماس ــ لشبونة (هاتفياً)، عمر الحكمي ـ جدة

رصد نادي إشبيلية الإسباني مبلغ ستة ملايين يورو، (35) مليون ريال، مقابل انتقال مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد نايف هزازي إلى صفوف الفريق الكروي الأول لمدة أربع سنوات، ومن المتوقع أن يصل إلى جدة مطلع الأسبوع المقبل أحمد القحطاني وكيل أعمال اللاعب، حاملا بيده العرض الرسمي من أجل الاجتماع مع الإدارة الاتحادية، ومناقشة انتقال الهزازي للنادي الإسباني.
من جانبه، أكد لـ«عكـاظ» اللاعب نايف هزازي تلقيه عرضا رسميا من نادي إشبيلية الإسباني للعب ضمن صفوفه مع بداية الموسم الجديد، موضحا أن كافة تفاصيل العرض لدى وكيل أعماله أحمد القحطاني وسيتم تقديم العرض لإدارة النادي مطلع الأسبوع المقبل.

وكشف نايف هزازي في اتصال هاتفي البارحة بـ«عكـاظ»، أن الاحتراف الأوروبي بالنسبة له حلم يراوده، لكن في الوقت ذاته، يعتبر بقاءه في الاتحاد عشقا لن ينتهي بالنسبة له، موضحا عن حاجته للدعم من إدارة النادي وكبار أعضاء الشرف والجماهير الاتحادية من أجل تحقيق رغبته في الاحتراف الأوروبي عبر نادي إشبيلية الإسباني، الذي سيطور من مستواه، ما يعود على الكرة السعودية ونادي الاتحاد بالفائدة. مثمنا دور الجماهير الاتحادية والإعلام الرياضي الذي وقف معه منذ بداية مشواره البسيط مع الاتحاد، بالإضافة إلى وكيل أعماله أحمد القحطاني الذي لعب دورا احترافيا عاليا، وكان تعامله واضحا، إذ يسعى لحفظ حقوق الهزازي ومكانة نادي الاتحاد -حسب وصف اللاعب-، متمنيا أن يحظى بفرصة خوض هذه التجربة الاحترافية في أحد أعرق الأندية الإسبانية وبطل الكأس أخيرا.

من جهته، أوضح لـ«عكـاظ» أحمد القحطاني وكيل أعمال نايف هزازي، أن نادي إشبيلية الإسباني يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب لمدة أربع سنوات مقابل ستة ملايين يور، وسيعرض الأمر على إدارة نادي الاتحاد رسميا، لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن مؤكدا سعيه لحفظ حقوق اللاعب ونادي الاتحاد.

من جهة اخرى، يخوض فريق شباب الاتحاد أولى مواجهاته الودية أمام فريق إنبي المصري يوم السبت المقبل في مدينة الإسماعيلية، إلى ذلك طمأن رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان برفقة رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت اللامي على سير معسكر فريق شباب الاتحاد في مدينة الإسماعيلية، وحرصا قبل انطلاقة التدريب المسائي على تحفيز اللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري لتقديم الجهد الفني في الموسم المقبل والمحافظة على لقب الدوري الذي حصده الفريق الكروي الموسم الماضي.

في شأن آخر، خسر الاتحاد مباراته الودية أمام لاريا البرتغالي بنتيجة (0/2) أمس في معسكره المقام في البرتغال.



أوجاع
استقالة علوان


عبد الله آل هتيلة

** استقالة إبراهيم علوان من رئاسة نادي الاتحاد كارثة، ونجاح مناصري محمد نور في تنصيبه بطلا على حساب الآخرين كارثة، وبقاء الخلاف بين اللاعب وناديه دون حسم أم الكوارث.

** ما يحدث في الاتحاد أمر لا يقره عاقل، رغم ثقتي أن الفريق الأول لكرة القدم، يستعد منعزلا عن تأثيرات هذا الخلاف المفتعل، الذي يحاول البعض تكريسه وتصويره على أنه سيؤثر سلبا على مسيرة الفريق الكروي الأول.

** نعم محمد نور نجم له شعبيته الطاغية لكنه ليس على الاتحاد، وعليه قبل غيره أن يعي ذلك، وأن لا يرتهن أو ينجرف إلى مستنقع المشاكل التي لا تخدم مستقبله.

** أعود إلى رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان، وأؤكد بأنه لا يملك حلا للخلاف القائم بين المدرب واللاعب، لأن معسكرا قويا يخطئ نور ويلزمه بضرورة الاعتذار العلني مع تعهده بالالتزام بالتعليمات الإدارية والفنية، ومعسكر آخر أقل قوة يقف إلى جانب نور ويدفعه إلى التمسك بموقفه.

** المعسكر الأقل قوة استطاع أن يكسب الجولة لأنه يسير ترسانة إعلامية وظفها لتحسين صورة نور أمام الجماهير وكسب ودها وعطفها على حساب الحقيقة التي لا زالت غائبة تماما، فيما الطرف الأقوى يتمسك برأيه كلما زادت وتيرة طرح هذه الترسانة للخلاف.

** من يحاولون رسم صورة انطباعية عن الوضع الحالي على أنها مرحلة استقرار واهمون، لأن الوضع الحالي إن لم يتجاوز مرحلة التحدي والعناد بين المعسكرين سيؤثر على مسيرة النادي، وسيكون علوان وأعضاء مجلس إدارته أول المتضررين.

** ولإيجاد مخرج فإن الأمر لا يحتاج إلى حلول سحرية، أو استعراضات قوة وهمية، وإنما إلى إعطاء رئيس النادي إبراهيم علوان فرصة المعالجة بعيدا عن الإملاءات الخارجية التي كانت سببا رئيسا من أسباب تردي أوضاع النادي في الموسم الماضي.

** من الظلم أن يبقى مصير نادي الاتحاد معلقا على الصراعات، وأن يبقى دور الإدارة مقتصرا على تنفيذ التوجيهات، دون المشاركة الفعلية في إيجاد مخرج للصراعات التي إن استمرت ستقود النادي إلى خندق الخسائر.

** الخلاصة تتمثل في استمرارية الدعم المادي والمعنوي لرئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته دون شروط، مع تفويضه كامل الصلاحيات دون فرض أسماء أو خطط أو برامج قد لا تكون مجدية وتسجل باسم المجلس المعتمد وهم لا حول لهم ولا قوة.







يختتم اليوم معسكره الإعدادي

الاتحاد يخسر تجربته أمام لاريا البرتغالي


عماد ناصر - جدة

خسر الفريق الكروي الاتحادي مباراته التجريبية يوم أمس أمام فريق لاريا البرتغالي بنتيجة هدفين دون رد حيث جاء هذا اللقاء في ختام معسكر الفريق التحضيري في مدينة ابيدوس البرتغالية والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع خاض خلالها الفريق سبع مباريات ودية كسب أربعا منها وخسر ثلاثة لقاءات.

وسيختتم الفريق الاتحادي مساء اليوم معسكره الإعدادي بمدينة ابيدوس البرتغالية والذي استمر لمدة ثلاثة وعشرين يوما حيث سيؤدي اللاعبون تدريباتهم صباح اليوم ثم يحصلون على إجازة حرة وستكون المغادرة إلى جدة صباح يوم غد.

على صعيد آخر واصل اللاعب محمد نور تغيبه عن التدريبات حيث لم ينتظم يوم أمس في تدريبات الفريق الأولمبي كما أعلن رئيس النادي إبراهيم علوان . وذكرت بعض المصادر المقربة منه أنه جاء بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل عدد من أعضاء الشرف في الفترة الأخيرة.

من جهة أخرى نفى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم علوان أن يكون لديه نية لتقديم الاستقالة من منصبه كرئيس مكلف لإدارة النادي إلى نهاية الموسم حيث أكد في بيان رسمي صدر يوم أمس من المركز الإعلامي بنادي الاتحاد أن جميع ما ذكر حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة وأنه مستمر في إدارة النادي إلى نهاية الموسم مشيدا بالدعم الذي يجده من أعضاء شرف النادي ..

وكان علوان تواجد يوم أمس في معسكر فريق الشباب في مدينة الإسماعيلية المصرية برفقة رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت لامي للاطمئنان على سير العمل للتحضير للموسم المقبل الذي يسعى من خلاله الفريق الاتحادي للمحافظة على لقبه بطلا لدوري الشباب في الموسم الماضي. يذكر أن الفريق سيخوض يوم السبت المقبل أولى مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي أمام فريق مدينة نصر المصري.





تكر: الاتحاد قادم للمنافسة على لقب الدوري

لا يوجد مدرب في العـالم يرفض محمـد نور


عمرالخزيم - الدمام

أوضح مدافع الاتحاد رضا تكر ان معسكر فريقه المقام بالعاصمة البرتغالية لشبونة مميز للغاية وان الفريق الآن اصبح جاهزا للدخول في غمار منافسات الموسم الرياضي القادم والاتحاد كالعادة سيكون منافسا قويا وشرسا لاستعادة لقبه المفضل، لقب دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم وهذا الامر ليس تقليلا من الفرق المنافسة ولكن طموحات الاتحاديين هذا الموسم هي استعادة اللقب بالاضافة الى المنافسة على الالقاب المحلية المختلفة والمحافظة على اللقب الغالي الذي حققه في الموسم الرياضي الماضي وهو بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال.

واضاف تكر ان المدرب البرتغالي مانويل جوزيه جيد ويقدم خططا وافكارا جديدة للفريق ونتمنى له التوفيق معنا وان نوفق في مشوارنا القادم الذي ينتظر منا تعويض الجماهير الاتحادية من خلال المشاركة ببطولة دوري ابطال آسيا التي نرغب وبشكل جدي العودة الى واجهة القارة الآسيوية والبحث عن صدارتها .. ورفض رضا تكر التحدث عما يخص قضية قائد الفريق محمد نور والمدرب البرتغالي مانويل جوزيه واصفا الامر بالعادي والذي يحدث في كل مكان بالاضافة الى انه لا علاقة له بما يحدث .. ويتمنى ان ينتهي هذا الموضوع بأسرع وقت، حيث انه لا يوجد مدرب في العالم يرفض ان يشارك فريقه لاعب بتاريخ وخبرة وحماسة محمد نور داخل الملعب.




المطيويع وجه عتبه للاعب على الهواء

كل الرياضة يحتضن أزمة نور .. والنتيجة ( فالصو )


اليوم – مكة المكرمة

تناول برنامج ( كل الرياضية ) الذي يبث على القناة الرياضية الفضائية ، بشكل موسع موضوع خلاف اللاعب محمد نور مع الجهاز الفني المشرف على الفريق الاتحادي بقيادة البرتغالي جوزيه مانويل ، والبرنامج شهد عددا من المداخلات من قبل بعض أعضاء الشرف بنادي الاتحاد كان أبرزها من الأمير خالد بن فهد والأمير تركي بن جلوي وطلعت لامي للحديث عن الموضوع وقد تباينت التعليقات في المداخلات حيث أكد الأمير خالد بن فهد ان اللاعب محمد نور لاعب غال ولكن الاتحاد أغلى وشدد على أن اللاعب لابد أن يحاسب في موضوع ابتعاده وفق لوائح وأنظمة الاحتراف مع إشارته بأن نادي الاتحاد أكبر من أي إرهاصات .

أما الأمير تركي بن جلوي أبان بأن اللاعب نور مظلوم وأن هناك أيادي تسعى لإبعاده وذكر الأمير تركي بن جلوي أن الثنائي حسن خليفة وحمد الصنيع هما من يخططان لإبعاد نور ولذلك لابد أن يبعدا عن الفريق ويعود نور.

أما طلعت لامي فقد تمنى أن يبادر اللاعب نور بالاعتذار للمدرب لإحتواء أزمة الخلاف وعودة المياه إلى مجاريها.

وكان مقدم البرنامج سلمان المطيويع قد وجه رسائل مباشرة على الهواء للاعب نور تحمل في طياتها عبارات العتب على ابتعاده عن ناديه مع الإشادة في الوقت نفسه بقدرات اللاعب وما يشكله من ثقل غير عادي على خارطة العميد.







علوان: لن أستقيل .. نور: لن أتدرب مع الأولمبي

جدة: علاء عيسى

نفى رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان الأنباء التي تواردت عبر بعض وسائل الاعلام عن نيته بتقديم الاستقالة من منصبه بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها قضية قائد الفريق محمد نور حيث أشار بأنه لم يفكر إطلاقاً في تقديم الاستقالة و أنه سوف يواصل مشواره كرئيس للنادي حتى نهاية فترة تكليفه نهاية الموسم المقبل.

وفي اتجاه آخر لم يشارك قائد الفريق محمد نور في تدريبات انفرادية بمقر النادي ليواصل غيابه عن حضور التدريبات رغم تأكيدات رئيس النادي إبراهيم علوان بانتهاء المشكلة بينه وبين مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه إلا أن مصادر الندوة تؤكد بأن اجتماعا سوف يعقد يوم السبت المقبل بين اللاعب محمد نور و المدرب مانويل جوزيه في مقر النادي و ذلك لحل المشكلة التي طرأت بين الاثنين قبل فترة الرحيل إلى المعسكر الخارجي بالبرتغال ومن المتوقع أن ينخرط محمد نور مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل بجدة بعد وصول الفريق يوم غد الجمعة إلى جدة قادما من العاصمة البرتغالية لشبونة بعد انتهاء المعسكر الإعدادي .

و قد منح الجهازان الإداري و الفني راحة للاعبين عن تدريبات اليوم الخميس حيث أعطوهم راحة لأخذ جولة حرة في البرتغال لحين موعد رحلة الفريق .

هذا ووصل رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم علوان ورئيس هيئة أعضاء الشرف السابق الأستاذ طلعت لامي أمس مدينة الإسماعيلية المصرية للوقوف على سير معسكر فريق درجة الشباب الإعدادي للموسم المقبل وتابعا التدريب الذي شهد في بدايته اجتماع رئيس النادي بالجهازين الإداري والفني واللاعبين حيث طالبهم باستغلال هذا المعسكر للاستعداد الأمثل للموسم المقبل الذي يطمح فيه الفريق للمحافظة على لقبه بطلا لبطولة دوري شباب الممتاز في العام الماضي.

رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم علوان قدم شكره للمشرف العام على فريقي الشباب والناشئين محمد طلعت لامي وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين في فريق الشباب على الجهود التي يبذلونها لإعداد الفريق مؤكدا في الوقت نفسه بأن إدارة النادي تعطي اهتماماً كبيراً للفئات السنية بالنادي باعتبار أنها الاستثمار الحقيقي للنادي في المستقبل والركيزة التي ستحافظ على المكانة التي يحظى بها الفريق الكروي الأول بإمداده بلاعبين مميزين انطلقوا من أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم والتي كانت تعرف سابقا بمدرسة براعم نادي الاتحاد حتى وصلوا بإذن الله لتمثيل الفريق الأول وأضاف قائلا ..

لذلك كنت حريصا على التواجد في معسكر الفريق لعكس اهتمام مجلس الإدارة باللاعبين الشباب تماما كما كنت متواجدا في معسكر الفريق الأول في البرتغال إضافة إلى أنه أيضا في هذا التوقيت يتواجد فريق الناشئين في معسكر في مدينة الباحة التي تعتبر من المدن المميزة في المملكة لاستضافة المعسكرات الإعدادية فسير فالإعداد في جميع فرق كرة القدم السنية يسير في خطوط تتقاطع جميعها لتصب في الفريق الكروي الأول مستقبلا.




علوان يتمسك بالرئاسة ويزور شباب النادي
الاتحاد يؤكد: لا صحة لانتقال هزازي إلى أشبيلية

وائل النجار من جدة
نفى مصدر اتحادي رفيع المستوى الأنباء التي تؤكد انتقال نايف هزازي مهاجم الفريق الاتحادي إلى الدوري الإسباني وتحديدا إلى نادي أشبيلية, وقال «الفريق في أمس الحاجة إلى خدمات هزازي في الوقت الراهن، ولن نتنازل عنه».

على صعيد آخر, أكد إبراهيم علوان رئيس نادي الاتحاد, أنه لم يصرح أو يلمح لأي وسيلة إعلامية عن نيته في تقديم الاستقالة من منصبه, مشيرا إلى أن جميع ما ذكر حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا, ومشددا على استمراره وأعضاء مجلس إدارته في ظل الدعم والتأييد الذي يجده من أعضاء شرف النادي تجاه كل الخطوات التي يقوم بها لما فيه مصلحة الكيان الاتحادي في المقام الأول والأخير.

وكان علوان وطلعت لامي رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق قد وصلا إلى الإسماعيلية المصرية للوقوف على سير معسكر فريق درجة الشباب الإعدادي للموسم المقبل، وتابعا التدريب الذي شهد في بدايته اجتماع رئيس النادي مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين، حيث طالبهم باستغلال هذا المعسكر للاستعداد الأمثل للموسم المقبل، الذي يطمح فيه الفريق إلى المحافظة على لقبه بطلا لبطولة دوري شباب الممتاز في العام الماضي.

وقدم علوان شكره للمشرف العام على فريقي الشباب والناشئين وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين في فريق الشباب على الجهود التي يبذلونها لإعداد الفريق، مؤكدا أن إدارة النادي تعطي اهتماما كبيرا للفئات السنية في النادي، باعتبار أنها الاستثمار الحقيقي للنادي في المستقبل، والركيزة التي ستحافظ على المكانة البطولية التي يحظى بها الفريق الكروي الأول بإمداده بلاعبين مميزين انطلقوا من أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم، التي كانت تعرف سابقا بمدرسة براعم نادي الاتحاد حتى يصلوا ـــ بإذن الله ــ إلى تمثيل الفريق الأول, وقال "كنت حريصا على التواجد في معسكر الفريق لعكس اهتمام مجلس الإدارة باللاعبين الشباب تماما

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبــــــار الاتحاد ليـــــوم ... الخميس 17/08/1431 هـ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولد المملكهـ :: كرة قدم :: نادي الإتحاد السعودي - العميد-
انتقل الى: